الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى



شاطر | 
 

 كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ka-m
المديره العامه
المديره العامه
avatar

المزاج المزاج : غير معرف
الدوله : غير معرف
عدد المساهمات : 240
نقاط : 1699
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/06/2016

مُساهمةموضوع: كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك    الخميس أكتوبر 20, 2016 5:59 am



الفيس بوك هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تمنح للمستخدمين التواصل فيما بينهم و بناء علاقات اجتماعية، و لكن تم تطوير هذا الموقع بحيث يتم استخدامه بأكثر من جانب فضلا عن الجانب الاجتماعي. يمكن استغلال خواص هذا الموقع للحصول على المال بطريقة شرعية و ذلك عن طريق إنشاء صفحة خاصة تسخيرها للحصول على المال.
طرق الحصول على المال

الاعلانات التجارية يمكن التعاقد مع بعض الشركات سواء كانت تمتلك مواقع على الانترنت أو لا و نشر اعلانات تجارية لهذه الشركات تقوم بتسويق منتجاتها أو خدماتها، و في ما يخص الشركات على شبكة الأنترنت فهناك اتفاقيات تمنح نسبة لأصحاب صفحات الفيس بوك في حال تم شراء السلعة أو الوصول للخدمة عن طريق هذه الصفحة. و الجدير بالذكر بأن هناك برمجيات تمكن الشركات و أصحاب الصفحات من معرفة عن طريق أي صفحة تم الشراء.
التسويق الشخصي
يمكن للأفراد الذي يمتلكون مشاريع صغيرة أن يعرضوا بضائعهم أو خدماتهم من خلال صفحات خاصة بهم و بالتالي زيادة المبيعات.
بيع الصفحات
يسعى بعض المشاهير و رجال الأعمال و حتى الشركات للحصول على صفحات على الفيس بوك ذات تفاعل و عدد متابعين كبير، و ذلك لعدة أسباب منها نشر الاعلانات أو الحصول على الشهرة أو زيادتها. و بالتالي في حال إنشاء صفحة و الاهتمام بها و تطويرها يتيح المجال لبيعها لأحد الباحيثن عن الصفحات المشهورة.
كيف تمتلك صفحة ناجحة
إن أول خطوة نحو امتلاك صفحة ناجحة و هو تحديد هدف هذه الصفحة، و ذلك يعني تحديد المجال الذي سوف تهتم به الصفحة مثل الثقافة أو الرياضة أو السياسة و غيرها من المجالات. تنشيط الصفحة بشكل يومي من خلال منشورات و مواضيع نقاش و مسابقات، و الجدير بالذكر بأن محتوى الصفحة يجب انتقائه بحيث يكون ذا معنى و هدف و جذاب و لا يتم تكراره بشكل مستمر. دعوة جميع الاصدقاء للانضمام للصفحة و ذلك حتى تنتشر لأوسع نطاق ممكن. نشر اعلانات للصفحة داخل الفيس بوك. التحلي بالصبر و عدم الاستسلام، وذلك لكون الحصول على صفحة ناجحة يحتاج لوقت طويل.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
potek.ka :: potek.ka-8=التعليم :: التقنيه-
انتقل الى:  

جميع المواضيع والمشاركات في المنتدى تمثل رأي صاحبها ولا تمت للاداره بصله