الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ريجيم الماء للتخلص من الوزن الزائد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى



شاطر | 
 

  ريجيم الماء للتخلص من الوزن الزائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ka-m
المديره العامه
المديره العامه
avatar

المزاج المزاج : غير معرف
الدوله : غير معرف
عدد المساهمات : 240
نقاط : 3058
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/06/2016

مُساهمةموضوع: ريجيم الماء للتخلص من الوزن الزائد    السبت أكتوبر 29, 2016 11:12 pm

طرق اتباع ريجيم الماء الطريقة الأولى في مساهمة الماء في تخفيف الوزن هي عن طريق الزيادة في استهلاك الماء وذلك كالتالي. شرب الماء خلال النهار بكثرة يساهم شرب الماء خلال النهار بنسبة كبيرة في تخفيف الوزن وذلك لانها قد تغني الأشخاص عن شرب المشروبات الأخرى والتي تحتوي على سعرات حرارية وبالتالي فان الأشخاص الذين يمتنعون عن استهلاك العصائر ومختلف المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية ويستهلكون الماء بشكل أكبر فان اجسادهم ستحرق سعرات حرارية اكثر من التي يزود بها الجسم وبالتالي فقدانهم الوزن.
شرب كوب من الماء قبل كل وجبة يعد شرب كوب من الماء قبل كل وجبة على الشعور بامتلاء المعدة وبالتالي تناول كميات أقل من الطعام حيث يمكن تناول كوب من الماء أثناء الاكل وبعد الانتهاء من الاكل أيضا على زيادة سرعة الهضم و امتصاص العناصر الغذائية بشكل اسرع وكذلك الشعور بالشبع بتناول أقل كمية ممكنة من الطعام وبالتالي فقدان الوزن بشكل أسهل. استبدال المشروبات المحلاة بالماء قد يرغب البعض بتناول مختلف العصائر المحلاة التي قد تزيد من نسبة السعرات الحرارية في الجسم لذلك يجب استبدال مثل هذة العصائر بغيرها من العاصائر الخالية من السعرات الحرارية او استبدالها بالماء, حيث غالبا ما يصاحب الشعور بالعطش الرغبة بشرب العصائر لذلك فإن الماء يعوض ذلك الشعور.
شرب الماء وتقليل الملح ان تقليل كمية الملح التي يتم وضعها على الطعام بشكل يومي يساعد في فقدان الوزن خاصة مع اتباع ريجيم الماء وشرب الماء قبل و أثناء وبعد تناول الطعام, كما يمكن تعويض الملح بوضع النكهات والتوابل المفضلة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريجيم الماء للتخلص من الوزن الزائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
potek.ka :: potek.KA4 = منتديات الاسره :: المنتدى الطبي-
انتقل الى:  

جميع المواضيع والمشاركات في المنتدى تمثل رأي صاحبها ولا تمت للاداره بصله