الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

افتتاح ٩٧ مطعم حلال للسياح الخليجيين في كوريا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى



شاطر | 
 

 افتتاح ٩٧ مطعم حلال للسياح الخليجيين في كوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرح السنين
عضو
عضو


المزاج المزاج : غير معرف
الدوله : غير معرف
عدد المساهمات : 13
نقاط : 1454
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 07/10/2015

مُساهمةموضوع: افتتاح ٩٧ مطعم حلال للسياح الخليجيين في كوريا   الجمعة نوفمبر 04, 2016 12:20 pm

تتجه كوريا الجنوبية بقوةٍ إلى توسيع نطاق خدماتها الحلال للسياح الخليجيين والمسلمين بشكل عام، وذلك بإقامة أسبوع المطاعم الحلال، والذي سيقام خلال شهري صفر وربيع الأول من عام ١٤٣٨.

وتضاعف الاهتمام بصناعة الطعام الحلال في كوريا عندما أمر الرئيس الكوري الجنوبي الشركات الكورية بالاهتمام بالطعام المفضل للسياح من الخليج والدول الإسلامية، ومنذ ذلك الوقت أخذ عدد المنتجات الحلال المعتمدة ينمو على قدمٍ وساقٍ، وأصبحت الخدمات والمرافق السياحية صديقة المسلمين متوافرة بعد أن زاد عدد السياح من الخليج إلى ١٣٠ ألف زائر نصفهم من السعوديين في عام ٢٠١٥ و٢٠١٦.

وتقيم هيئة السياحة الكورية الوطنية مهرجان أسبوع المطاعم الحلال من أجل تزويد السياح الخليجيين و المسلمين بالمعلومات اللازمة حول المطاعم الصديقة للمسلمين في جميع أنحاء البلاد، وكذلك الفعاليات المختلفة والمزايا المقدمة.

وسيتم توزيع كتيب لقسائم الحسم للسياح المسلمين خلال هذا الحدث في مطار إنتشون، منطقة انسادونغ، ومركز المعلومات السياحية، وكذلك في مكاتب هيئة السياحة الكورية الوطنية في دول الخليج وعند الحصول على التأشيرة .

ومن المقرر أن يحتوي كتيب معلومات المطاعم الحلال على معلومات حول 97 مطعماً من المطاعم الصديقة للمسلمين، تم تحديدها في مختلف أنحاء كوريا، جنباً إلى جنب مع قسائم حسم تتضمن "اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً".

وسيتم تصنيف المطاعم المشاركة إلى 4 فئات: حلال معتمد، ومعتمد ذاتي، وصديقة المسلمين، وخال من لحم الخنزير كما هو مذكور في دليل المطاعم الحلال المرخصة رسمياً من قبل اتحاد مسلمي كوريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتتاح ٩٧ مطعم حلال للسياح الخليجيين في كوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
potek.ka :: potek.KA3 = منتدايات عامه :: منتدى المواضيع والاخبار-
انتقل الى:  

جميع المواضيع والمشاركات في المنتدى تمثل رأي صاحبها ولا تمت للاداره بصله