الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عبر صندوق التنمية.. تمويل مشاريع زراعية في 5 مناطق بـ 61 مليون ريال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى



شاطر | 
 

 عبر صندوق التنمية.. تمويل مشاريع زراعية في 5 مناطق بـ 61 مليون ريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dantaldony

avatar

السمعه : 20
الدوله : السعوديه
الدوله : تقول امي حنا بالرياض
عدد المساهمات : 392
نقاط : 3090
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2015

مُساهمةموضوع: عبر صندوق التنمية.. تمويل مشاريع زراعية في 5 مناطق بـ 61 مليون ريال   الجمعة ديسمبر 16, 2016 5:00 am

أقر مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية برئاسة وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، تمويل مشاريع زراعية في عدد من مناطق المملكة بقيمة إجمالية تجاوزت 61 مليون ريال.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة مدير عام الصندوق منير بن فهد السهلي، أن إجمالي قيمة التمويلات الجديدة بلغ (واحداً وستين مليوناً واثني عشر ألفاً وثمانين ريالاً)، مشيراً إلى أنها تشمل تمويل مشاريع تربية روبيان، ومشاريع دواجن، وقروض سياحة زراعية، في مناطق (الرياض- الشرقية- القصيم- حائل- جازان)، وذلك عقب استيفاء الشروط النظامية التي ينص عليها نظام الصندوق.

وأفاد في تصريح له اليوم أن المجلس اطلع على قرارات اللجان الأخرى المنبثقة عن المجلس، وعلى عددٍ من الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال وتابع الإجراءات المتخذة على قرارات المجلس بجلسته السابقة، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة، مستعرضاً خطة العمل ومشروع ميزانية الصندوق للعام المالي 1438/ 1439هـ، واعتمدها.

وشدد مدير عام الصندوق على الاهتمام بدعم القطاع الزراعي في مجالاته المختلفة ليتم تمويل المشروعات وفق السياسة الزراعية للدولة، منوهاً بتوجيهات مجلس الإدارة الساعية إلى أن يكون للقروض التي يقدمها الصندوق الأثر الإيجابي لتطوير وتنمية ذلك القطاع الحيوي، وبما يسهم في زيادة استثماراته، ليلعب دوراً رئيساً ومهماً يوفر من خلاله المنتجات الزراعية والحيوانية والسمكية ، مما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي للمملكة.

وفي ختام تصريحه رفع مدير عام الصندوق منير السهلي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده ولسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- على دعم القطاع الزراعي في وطننا المعطاء، لينعكس ذلك الدعم لرسم صورة مشرقة، كان له الأثر الفعال فيما تحقق من نتائج إيجابية وملموسة.



_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kagroup61.forumarabia.com
 
عبر صندوق التنمية.. تمويل مشاريع زراعية في 5 مناطق بـ 61 مليون ريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
potek.ka :: potek.KA3 = منتدايات عامه :: منتدى المواضيع والاخبار-
انتقل الى:  

جميع المواضيع والمشاركات في المنتدى تمثل رأي صاحبها ولا تمت للاداره بصله