الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"جوجل" و"أبل" و"أوبر" تَعِد بعدم المشاركة في قاعدة بيانات تستهدف المسلمين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى



شاطر | 
 

 "جوجل" و"أبل" و"أوبر" تَعِد بعدم المشاركة في قاعدة بيانات تستهدف المسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dantaldony

avatar

السمعه : 20
الدوله : السعوديه
الدوله : تقول امي حنا بالرياض
عدد المساهمات : 392
نقاط : 3693
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/07/2015

مُساهمةموضوع: "جوجل" و"أبل" و"أوبر" تَعِد بعدم المشاركة في قاعدة بيانات تستهدف المسلمين   السبت ديسمبر 17, 2016 12:39 pm

لم تحتج شركات "جوجل" و"أبل" و"أوبر" الأمريكية سوى أيام محدودة لتعلن موقفاً رسمياً من التقارير المتداولة عن نيّة إدارة الرئيس المنتخب "دونالد ترامب"؛ إصدار قاعدة بيانات تستهدف المسلمين والمهاجرين بشكل عام؛ لترحيلهم خارج الولايات المتحدة الأمريكية.



وكان الآلاف من العاملين في شركات التقنية الكبرى في "وادي السيلكون" قد أصدروا بياناً يرفضون فيه تلك الإجراءات، ويصفونها بـ "العنصرية"، التي من شأنها تقويض القيم الديمقراطية في الولايات المتحدة.



وأعلنت شركات: "جوجل" و"أبل" و"أوبر"، نيتها عدم المشاركة في قاعدة البيانات المزعومة، يأتي هذا بعدما أعلنت شركات: "فيسبوك" و"مايكروسوفت" و"تويتر" قلقها من تلك الإجراءات أيضاً.



وقالت "أبل" في بيانها الذي نقله موقع "إنجادجيت" التقني المتخصّص: إنه "ينبغي أن يعامل الناس بصورة متساوية بغض النظر عن معتقداتهم الدينية أو عرقهم؛ لذلك سنعارض تلك الإجراءات بصورة كاملة".



وسارت "جوجل" و"أوبر" على النهج نفسه وأعلنتا رفضهما تلك الإجراءات ووصفاها بـ "العنصرية"، التي تخل بقيم المساواة التي ترسخت عليها الولايات المتحدة.



وكانت إدارة الرئيس المنتخب "دونالد ترامب"؛ قد وعدت بتنفيذ قاعدة بيانات جديدة تستهدف المسلمين والمهاجرين غير الشرعيين؛ تمهيداً لترحيلهم خارج الولايات المتحدة، ضمن خطة موسعة لمنع الهجرة إلى أمريكا، ينوي ترامب؛ تنفيذها خلال فترة ولايته.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kagroup61.forumarabia.com
 
"جوجل" و"أبل" و"أوبر" تَعِد بعدم المشاركة في قاعدة بيانات تستهدف المسلمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
potek.ka :: potek.ka-8=التعليم :: التقنيه-
انتقل الى:  

جميع المواضيع والمشاركات في المنتدى تمثل رأي صاحبها ولا تمت للاداره بصله