الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اكتشف السيارة التي تعجز عن وصفها الكلمات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى



شاطر | 
 

 اكتشف السيارة التي تعجز عن وصفها الكلمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ka-m
المديره العامه
المديره العامه
avatar

المزاج المزاج : غير معرف
الدوله : غير معرف
عدد المساهمات : 212
نقاط : 1438
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 22/06/2016

مُساهمةموضوع: اكتشف السيارة التي تعجز عن وصفها الكلمات   الخميس يناير 12, 2017 5:36 am





لكزس IS الجديدة تجسّد أبهى معاني القوة والراحة والأناقة لتقدم لك تحفة تليق بالنخبة



يقال إن الإنجازات الكبيرة هي نتاج التفاصيل الصغيرة، وهذا ما يصح في لكزسIS الجديدة التي تمثل قمة الأداء والتصميم والقوة والراحة في فئة سيارات السيدان الفاخرة.



تطل لكزس IS على جمهورها بطرازين هما IS 350 وIS 200 Turbo، لتعكس أسلوب حياة سائقيها. وهي توفر تجربة قيادة لا تضاهى بتصميمها الجريء ومحركها المفعم بالقوة ونظام التعليق الذي يتميز بأدائه الفريد. وتتيح لكزس IS تغيير السرعة بلمح البصر بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزوّد بثماني سرعات، ومفاتيح نقل الحركة المدمجة في عجلة القيادة. ويسهم نظام الدفع الكلي في تعزيز قوة الجر والتحكم بالمركبة أثناء القيادة.

تتألق لكزس IS بتصميمها الأنيق، سواء من الداخل أو الخارج. وهي تتميز بخطوطها الحادة ومصابيحها الأمامية المهيبة والشبك الأمامي الذي يضفي عليها لمسة جريئة. أما المقصورة الداخلية الفاخرة فتضم شاشة ملاحة أكبر حجماً بمقاس 10.3 بوصة تتيح للسائق تصفح الخرائط على كامل الشاشة والتحكم بدرجة الحرارة بواسطة اللمس، بالإضافة إلى نظام الذاكرة الذي يتيح لعدة سائقين تخزين وضعيات المقعد وعجلة القيادة التي تناسبهم.

يمكنك الآن الارتقاء بالإثارة إلى مستوىً آخر والجلوس خلف عجلة قيادة الطراز الرياضي F SPORT، والمستوحى تصميمه من مركبة لكزس LFA الأسطورية، ويتوفر خيار باقة الطراز الرياضي F SPORT على كل من لكزس IS 200 Turbo و لكزس IS 350، بدءاً من الإطلالة الأمامية الجريئة لهذا لطراز الرياضي، ووصولاً إلى السمات الفريدة لمقصورتها الداخلية والتي تتضمن مقاعد رياضية صُمّمت خصيصاً لتوفير وضعيات مثالية للسائق أثناء القيادة، إلى جانب دواسات من الألمنيوم وأدوات تحكم مستوحاة من سباقات السيارات.



توفر لكزس IS لسائقيها أحدث أنظمة السلامة لقيادة آمنة على الطرقات، لتضفي على تجربتك لمسة من الرفاهية التي لا تليق إلا بالنخبة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشف السيارة التي تعجز عن وصفها الكلمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
potek.ka :: potek.KA3 = منتدايات عامه :: منتدى المواضيع والاخبار-
انتقل الى:  

جميع المواضيع والمشاركات في المنتدى تمثل رأي صاحبها ولا تمت للاداره بصله